أكرم القصاص - علا الشافعي

ميكسيوني يشارك في مران الأهلي بعد عودته من موزمبيق

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 05:08 م
ميكسيوني يشارك في مران الأهلي بعد عودته من موزمبيق ميكيسوني
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الموزمبيقي ميكسيوني لاعب النادي الاهلي في تدريبات فريقه اليوم ، الأثنين، عقب عودته من الإجازة التي قضاها في بلاده مؤخراً.
 
واستانف فريق الأهلى بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى منذ قليل تدريباته على ستاد مختار التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام منذ الفوز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد عقد جلسة مع لويس ميكيسوني قبل فترة توقف الدوري طالبه خلالها بضرورة استغلال الفرص التي يحصل عليها في الأهلي، وأن يكون أكثر فاعلية على المرمى، وأن يتعاون مع زملائه بشكل جيد، وأن ينسجم مع باقي زملائه في أسرع وقت ليكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.
 
وابتعد ميكيسوني عن تشكيل الأهلي الأساسي في آخر 3 مباريات ضد الزمالك والمقاولون والعرب وغزل المحلة، قبل أن يعود للمشاركة الاحتياطية في مباراة الغزل ويساهم في صناعة هدف الفوز الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ثم عاد لدكة البدلاء فى مباراة سموحة بالجولة الأخيرة للمسابقة.
 
وحث موسيماني ميكيسوني على اللعب بجدية واستغلال مهاراته الفردية وسرعاته العالية في صناعة الفارق ومساعدة فريقه، ليكون له دور أكبر مع الأهلي في الفترة القادمة، مؤكدا ثقته في اللاعب، وأنه قادر على أن يكون أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة