أكرم القصاص - علا الشافعي

يضم 77 غرفة.. أمر محكمة يهدد بخسارة ميسى 26 مليون إسترلينى بسبب فندقه ببرشلونة

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:19 م
يضم 77 غرفة.. أمر محكمة يهدد بخسارة ميسى 26 مليون إسترلينى بسبب فندقه ببرشلونة ميسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، أمرا من محكمة في برشلونة بهدم فندقه فى المدينة وهو من فئة الأربع نجوم الذي يضم 77 غرفة، حيث إنه "لا يفي بالمعايير الخاصة بالمدينة الإسبانية"، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

ويقع فندق  "MiM Sitges"، قرب المنزل الذي كان ميسي يقيم فيه قبل انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جرمان، الصيف الماضى، واشتري ميسي الفندق مقابل مبلغ يعادل 26 مليون إسترلينى، من دون أن يعرف بصدور أمر هدم له لمخالفته قوانين البناء.

ومن بين المخالفات المسجلة على الفندق، حجم الشرفات الكبير جدا، فضلا عن عدم تلبية منظومة الحرائق والطوارئ لمتطلبات السلطات الإسبانية، وإلى جانب تلك المخالفات، فإن الفندق يحتوي على خزانات كبيرة الحجم، تجمع المياه غير النظيفة الواردة من الحمامات، وتصفيها لتستخدم ثانية في الري وداخل دورات المياه.

فندق ميسي
فندق ميسي

ويشار إلى أنه فى أبريل الماضى، كشفت تقارير صحفية، إعادة افتتاح فندق MIM المملوك للأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى، بعد إصلاح بعض الأمور بداخله أبرزها تجديد حمام السباحة للاستماع بالموسيقى تحت الماء.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية – حينها - إنه ستتم عودة افتتاح فندق MIM لمالكه ميسى استعداداً للموسم الجديد، بعد إصلاح بعض الأمور، وإضافة بعض التعديلات الخاصة على حمام السباحة، بحيث يستطيع من خلالها الزائر الاستماع للموسيقى تحت الماء.

وأضافت سبورت: "الفندق فى ايبيزا، فى الأشهر الأخيرة تم إصلاح بعض الأمور وإضافة بعد التعديلات مثل المسبح والتى يوجد به خاصية جديدة وهى الاستماع للموسيقى تحت الماء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة