أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة لويس سواريز أمام بورتو وشكوك حول مشاركته فى ديربى مدريد

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 11:31 م
إصابة لويس سواريز أمام بورتو وشكوك حول مشاركته فى ديربى مدريد سواريز يغادر ملعب المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد مضيفه بورتو البرتغالى، المقامة حاليا على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: فرساليكو، كوندوجبيا، هيرمسيو، كاراسكو/ الوسط: يورينتي، دي باول، كوكي، ليمار/ الهجوم: لويس سواريز، أنطوان جريزمان.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، لويس سواريز تعرض للإصابة على مستوى العضلات في مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو، من المحتمل أن يغيب عن مباراة ريال مدريد.

وتحوم الشكوك حول مشاركته سواريز خلال مباراة فريقه ضد ريال مدريد في ديربي العاصمة الاسبانية المقرر الأحد المقبل، في الجولة الـ17 من الدوري الاسباني.

ويبدو الوضع معقد بالنسبة لأتلتيكو مدريد في حسم التأهل للدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، علما بأنه يلتقى في نفس التوقيت ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ميلان الإيطالى في نفس المجموعة.

ولا يعتمد تأهل الروخى بلانكوس للدور التالى على نتائجه فقط حيث يحتاج للفوز على ملعب بورتو بشرط عدم انتصار ميلان في ملعبه على ليفربول، في الوقت الذي سيتأهل فيه الفريق البرتغالي إذا فاز في المباراة.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد تعرض للخسارة أمام ريال مايوركا 1-2، في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسقط أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية أمام ميلان الإيطالي، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة