الأكثر مبيعا فى أمريكا.. رواية the wish لنيكولا سباركس تكرس أسطورة الحب الأول

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 07:00 م
الأكثر مبيعا فى أمريكا.. رواية the wish لنيكولا سباركس تكرس أسطورة الحب الأول رواية the wish
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور رواية the wish لنيكولا سباركس التى تعد من بين الروايات الأكثر مبيعًا فى أمريكا وفقا لقوائم نيويورك تايمز حول الحب الأول، والقرارات التي تطاردنا تبعاتها إلى الأبد.

تبدأ الأحداث عام 1996 وهو العام الذى غير كل شىء بالنسبة لبطلة الرواية "ماجى دوز"، حيث أُرسلت بعيدًا في السادسة عشرة لتعيش مع خالتها التي بالكاد تعرفها في أوكراكوك ، وهي قرية نائية في أوتر بانكس بولاية نورث كارولينا ولم يكن بإمكانها سوى التفكير في الأصدقاء والعائلة الذين تركتهم وراءها حتى قابلت برايس تريكيت أحد المراهقين القلائل في الجزيرة ليظهر لها برايس الحب في البلدة التي تجتاحها الرياح - وعرّفها على التصوير الفوتوغرافي ، وهو شغف من شأنه أن يحدد بقية حياتها.

وبحلول عام 2019 أصبحت ماجى مصورة سفر مشهورة تقسم وقتها بين إدارة معرض ناجح فى نيويورك وتصوير المواقع النائية حول العالم كما تعتمد بشكل متزايد على مساعد شاب، وتجد نفسها قريبة منه.

أثناء العد التنازلي للأيام الأخيرة من العام، بدأت في إخباره بقصة عيد ميلاد آخر، قبل عقود - والحب الذي وضعها في مسار لم تكن لتتخيله أبدًا.

ويعد نيكولاس سباركس واحدًا من أكثر الروائيين مبيعًا في الولايات المتحدة ، وقد تمت ترجمة جميع كتبه إلى أكثر من خمسين لغة، من روياته الاختيار ، أطول رحلة ، أفضل ما لدي ، الملاذ الآمن ، المحظوظ ، الأغنية الأخيرة ، عزيزي جون ، ليالي في رودانث ، دفتر الملاحظات ، نزهة للتذكر ، ورسالة في زجاجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة