برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر: حكم عقلك

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر: حكم عقلك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الدلو يتميز بالعقلانية الممتزجة بالعاطفة، لذا فأغلب قراراته غير متوقعة، أحيانًا تحمل الطابع العقلانى وحده وأحيانًا أخرى تحمل الطابع العاطفى دون سواه.

برج الدلو فى حظك اليوم 7 ديسمبر

وشخصية برج الدلو شخصية متقلبة، أحكامهم مشوبة ببعض الأخطاء دائمًا، ولكن هذا لا يمنع كونه رومانسى قيادى يستطيع الاهتمام بغيره.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سهير البابلي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تحتاج إلى رؤية أعمق للمشاكل التى تطرأ فى عملك، فمزيج العاطفة والعقل يشوش حكمك تجاه المشكلات، وعلاقتك بالزملاء لا يجب أن تتخطى العمل، فحكم عقلك ولا تنقل مشاكلك الداخليه إليهم أيضًا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقتك العاطفية ستواجه أزامات عديدة متشابكة، والحل بسيط جدًا وهو المشاركة والوضوح. شارك أفكارك مع شريك حياتك للوصول إلى حلول مشتركة تستطيع التأقلم معها وفى نفس الوقت لا تلغى كيان شريكك. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

انتبه صحتك ولا تقطع طريقًا ثم تتراجع في المنتصف فهذا قد يسبب مشاكل كبيرة، فإذا قررت الالتزام بنظام غذائي لفقد الوزن حافظ عليه وإلا سيزداد وزنك بسبب الاضطراب فى نظامك الغذائي. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب التركيز أكثر على الراحة النفسية، خلال الفترة المقبلة فالإرهاق النفسى سيؤثر بالسلب عليك وعلى كل أفراد أسرتك وأولهم شريك حياتك، لا تعط المشاكل اكبر من حجمها، أنت من تسطيع تحجيمها حتى لا تتفاقم بداخلك قبل خارجك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة