أكرم القصاص - علا الشافعي

برناردو سيلفا يفوز بجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتي للمرة الثالثة توالياً

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 02:13 م
برناردو سيلفا يفوز بجائزة لاعب الشهر فى مانشستر سيتي للمرة الثالثة توالياً برناردو سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي،  لاعب الشهر مع السماوى، عن شهر نوفمبر الماضي، بعد الأداء الرائع الذي ساهم بشكل كبير في قيادة فريقه لنقاط هامة في وصافة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وأعلن مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل التدونيات القصيرة تويتر، فوز برناردو سيلفا بالجائزة، وهنأه بحصد تلك الجائزة المميزة للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

 وفاز سيلفا  للمرة الثالثة على التوالي بجائزة 'لاعب الشهر حيث توج بها لشهور سبتبر وأكتوبر ونوفمبر في مانشستر سيتي.

وبذلك يعتبر برناردو سيلفا أول لاعب يفوز بالجائزة 3 مرات متتالية في تاريخ مانشستر سيتي ، حيث تفوق برناردو سيلفا 48%، في نتيجة التصويت على زميليه  جواو كانسيلو 35%، و رودري 17%.

ويحل مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على نظيره لايبزيج الألماني، في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وفى نفس التوقيت، يلتقى باريس سان جيرمان مع ضيفه كلوب بروج البلجيكى، على ملعب "بارك دي برانس".

وحسمت الأمور بشكل رسمي في المجموعة الأولى منذ الجولة السابقة حيث تأهل مانشستر سيتي من صدارة المجموعة الأولى وباريس سان جيرمان من المركز الثاني.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 4 نقاط، وكلوب بروج رابعاً بنفس الرصيد.

 
سيلفا
سيلفا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة