جريمة مروعة.. إجبار فتاة برازيلية على حفر قبرها قبل قتلها بالرصاص.. فيديو وصور

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 03:26 م
جريمة مروعة.. إجبار فتاة برازيلية على حفر قبرها قبل قتلها بالرصاص.. فيديو وصور أماندا الفتاة القتيلة
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت السلطات البرازيلية على جثة أماندا ألباخ ، وهى شابة من ولاية بارانا بالبرازيل، وعلمت أن الشابة أجربت على حفر قبرها قبل قتلها، واعتقلت السلطات ثلاثة أشخاص لتورطهم فى الجريمة.

البرازيل
البرازيل

 

وأشارت صحيفة "فولها" البرازيلية إلى أنه تم العثور على جثة الشابة بعد 18 يوما من اختفاءها، واعترف أحد المجرمين الذى يبلغ من العمر 21 عامًا، بأنه قام بإطلاق النار عليها مرتين، وقبل ذلك أجبرها على حفر قبرها بيدها، ووفقا للتحقيقات الأولى فإنه يبدو أن هذه الجريمة بسبب النزاع على المخدرات.

 

اماندا
اماندا

وأشارت الصحيفة إلى أن أماندا كانت آخر مرة ظهرت فيها فى حفل عيد ميلاد لأحد أصدقائها، وعندما قامت السلطات البرازيلية بالتحقيق مع الحاضرين لتلك الحفلة وجدت تناقضات فى التصريحات، مما آثار الشكوك.

 

وأوضحت السلطات أن الفتاة أرسلت عبر واتس آب رسالة صوتية إلى والديها، وقالت فيها أنها ستعود فى اليوم التالى، ولكن عائلتها لاحظت أن صوتها كان غريبا ويبدو أنها أرسلتها أثناء وجودها فى الهواء الطلق.

فتاة برازيلية 2
فتاة برازيلية

 

واعترف أحد المعتقلين بأن القتل وقع بعد وقت قصير من إرسال أماندا الرسالة الصوتية إلى عائلتها، على الرغم من أن دوافع الجريمة لا تزال قيد التحقيق، إلا أن السلطات تشير في الوقت الحالي إلى أنه من المعتقد أنه نزاع على المخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة