حى البساتين يزيل تعديات بامتداد شارع الجزائر فى المعادى الجديدة

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 11:31 ص
حى البساتين يزيل تعديات بامتداد شارع الجزائر فى المعادى الجديدة ازالة التعديات بامتداد شارع الجزائر بالمعادى الجديدة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حى البساتين جنوب القاهرة، برئاسة اللواء أحمد جودة، حملة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات على خط التنظيم بامتداد شارع الجزائر بالمعادي الجديدة، بالتنسيق مع إدارتي المتابعة الميدانية والإشغالات وشرطة المرافق بحي البساتين.
 
وتواصل الأجهزة التنفيذية لحي البساتين، أعمال إزالة العقارات المتعارضة مع توسعة الطريق الدائري، بمنطقتي "الكلحة – بئر أم سلطان".
 
وأشرف اللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين، على أعمال إصلاح صرف صحي بشارع الصهاريج بجوار محطة الصرف الصحي وأعمال تعلية بيارات الصرف الصحي بشارع 294 بالمعادي الجديدة وأعمال إصلاح كسر ماسورة مياه بشارع سيد ندا بمنطقة تقسيم اللاسلكي، مع إصلاح صرف صحي بشارع نيركو، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء بالتواجد الميداني في الشوارع، وحل جميع الشكاوى والبلاغات.
 
وفى السياق أشرفت سمية إبراهيم، رئيسة حي باب الشعرية، على إنشاء بالوعات أمطار جديدة في ميدان باب الشعرية، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في هذا الشأن.
 
من جانب آخر، شنت أجهزة الحي، حملة صباحية، لمراجعة أعمال النظافة في نطاق الحي، وذلك في إطار تطبيق منظومة النظافة الجديدة، التي بدأ تنفيذها في أحياء المنطقتين الغربية والشرقية بمحافظة القاهرة.
 
 
 
ازالة التعديات بامتداد شارع الجزائر بالمعادى الجديدة (1)
ازالة التعديات بامتداد شارع الجزائر بالمعادى الجديدة 

ازالة التعديات بامتداد شارع الجزائر بالمعادى الجديدة (2)
ازالة التعديات بامتداد شارع الجزائر بالمعادى الجديدة 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة