أكرم القصاص - علا الشافعي

سهرة عائلية للبرتغالى كريستيانو رونالدو قبل مباراة يونج بويز في دوري الأبطال.. صورة

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 11:06 م
سهرة عائلية للبرتغالى كريستيانو رونالدو قبل مباراة يونج بويز في دوري الأبطال.. صورة عائلة رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، متابعيه وجمهوره، بصورة من السهرة العائلية التي خاضها قبل مباراة يونج بويز ضمن مباريات بطولة دوري ابطال أوروبا، المقرر لها غداً، حيث ظهر الدون في الصورة وهو يتوسط عائلته المكونة من صديقته جورجينا رودريجيز وأطفالهم.

رجحت تقارير صحفية إمكانية خضوع رونالدو للتحقيقات من قِبَل النائب العام في إيطاليا؛ بسبب الاتهامات التي يتم التحقيق فيها بنادي يوفنتوس، والتي يتعلق بعضها بنجم مانشستر يونايتد الحالي وقيمة الراتب الذي تقاضاه في السيدة العجوز خلال المواسم الماضية.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلي سبورت" الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو ربما يخضع للتحقيقات فيما يخص راتبه السنوي مع نادي يوفنتوس بعد الاتفاق مع جميع اللاعبين بتخفيض رواتبهم لمدة 4 أشهر في موسم 2018 إلا أنهم لم يجدوا بعض المستندات التي تكشف حجم الفساد المالي في النادي.

وانتقل رونالدو البالغ من العمر 36 عاما من ريال مدريد إلى يوفنتوس صيف عام 2018، ليدافع عن ألوان "البيانكونيري حتى صيف 2021، قبل أن ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كمتغيرات.

جاء ذلك بعد أيام من قيام الشرطة المالية الإيطالية باقتحام مقر يوفنتوس، مساء الجمعة، وصادرت الوثائق المتعلقة بالصفقات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة، وخلال جائحة فيروس كورونا وافق رونالدو وزملائه على تخفيض راتبه خلال الذروة المرض، مما ساعد النادي على توفير 90 مليون يورو.

عائلة رونالدو
عائلة رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة