أكرم القصاص - علا الشافعي

طلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 04:14 م
طلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات طلعت يوسف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى طلعت يوسف مدرب الاسماعيلي السابق، أن أمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها اليوم في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب، على قدر كبير من الأهمية، وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم": مباراة اليوم يمكن النظر إليه بأكثر من منظور، خاصة إذا كنا نفكر في حصد لقب البطولة فالنتيجة مهمة جداً، وكيروش محدد في أهدافه من البطولة، الجزائر من أقوى فرق أفريقيا ومواجهتنا مع شمال أفريقيا بشكل عام تحظى باهتمام خاص.

أضاف: لا يمكن أن تقيم مدرب بشغل شهر واحد مع نادي فما بالك بالمنتخب، هو مدرب له رؤية وأهداف ويسير على خطة محددة وشخصيته قوية انعكست على اللاعبين في الملعب، واستطاع أن يوسع دائرة الاختيار في المنتخب وهذا أمر افتقدناه على مدار سنوات طويلة.

واصل: تألق الوجوه الجديدة مع المنتخب خطوة مبشرة للغاية، وكيروش يرغب في توسيع قاعدة اختياراته، والفترة المقبلة ستشهد منافسة بين تلك العناصر الجديدة والآخرين وبناء على التقييم سيحدد كيروش قوام المنتخب.

وعن أبرز العناصر المرشحة لبدء اللقاء قال طلعت يوسف: الشناوي وأكرم وفتوح وحجازي والونش، وحمدي فتحي والسولية ومروان حمدي ومحمد شريف وحسين فيصل أو مصطفى فتحي أو رفعت، واحد من هؤلاء الثلاثي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة