أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المعطى حجازى بعد عودته للقاهرة: حالتى الصحية تتحسن وأستكمل فحوصاتى فى مارس

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 04:59 م
عبد المعطى حجازى بعد عودته للقاهرة: حالتى الصحية تتحسن وأستكمل فحوصاتى فى مارس أحمد عبد المعطى حجازى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشاعر الكبير أحمد عبد المعطى حجازى أنه عاد إلى مصر بعد إجرائه مجموعة من الفحوصات الشاملة فى فرنسا، مضيفا أن نتائج هذه الفحوصات جاءت إيجابية وتؤكد تحسن حالته الصحية.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع أن الفحوصات لم تنته بعد، مؤكدا توجهه إلى فرنسا مرة أخرى فى شهر مارس المقبل لمواصلة الفحوصات مرة أخرى.

وكان الشاعر الكبير أحمد عبد المعطى حجازى قام برحلة علاجية إلى فرنسا، وذلك لاستكمال علاجه الطبيعى بعد تعرضه لكسر فى القدم نتيجة سقوطه على الأرض فى منزله بمصر الجديدة، ما استدعى دخوله المستشفى على الفور فى فبراير الماضى لتلقى العلاج اللازم، وذلك بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى بعلاجه على نفقة الدولة، حيث تم العلاج بنجاح.

وقال أحمد عبد المعطى حجازى لليوم السابع فى تصريحات سابقة:" لقد عشت فى فرنسا لمدة 17 سنة إلى جانب أننى درست فى الجامعة، ولهذا لى تأمين صحى فى فرنسا، إلى جانب إقامة ابنتى هناك، ولهذا نستغل الفرصة لزيارة ابنتى أنا وزوجتى، وعمل فحص على قدمى وقلبى نظرًا لتركيبى منظم فى القلب بمصر بنحاج، وعمل فحص لزوجتى التى تعانى من بعض المشاكل الصحية".

وأضاف أحمد عبد المعطى حجازى، أنه يجرى علاجا طبيعيا على قدمه لأنه مازال يمشى على عكاز، بالإضافة إلى الاطمئنان على منظم القلب والمتابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة