سيد صابر

مباراة مصر والجزائر اليوم.. غير المتوقعة

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 11:53 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة قوية تنتظر الأشقاء اليوم في كأس العرب بين منتخب مصر ونظيره الجزائري، وهي المواجهة التي يترقبها الكثير من جماهير الكرة العربية والأفريقية، خاصة وأن المنتخبين يمتلكان سجلا حافلا في الأرقام القياسية.

منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس الأمم الأفريقية برصيد ٧ بطولات، يعسي لإعادة الثقة الجماهيرية المفقودة وإعادة السيطرة العربية والأفريقية الضائعة منذ سنوات، وإثبات قدرته على مواجهة أقوي المنتخبات وقادر على تخطي أي منتخب يواجه في المرحلة القادمة سواء في كأس الأمم الأفريقية التي تقام في شهر يناير أو مرحلة الحسم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بينما منتخب الجزائر صاحب الأرقام القياسية في عدد المرات بدون هزيمة والذي وصل إلي 35 مباراة وصاحب آخر لقب أفريقي، يسعي هو الآخر في الفوز وتصدر مجموعته واستكمال سلسلة نتائجه المبهرة.

وبين حلم الفراعنة وطموح محاربي الصحراء يقف الخوف من الهزيمة عقبة في وجه كلا المنتخبان، وربما تكون أسوأ مباراة تكتيكية بينهما وتخرج المباراة سلبية خاصة وأنهما ضمنا التأهل لدور الثمانية بكأس العرب، ولا يريد مدرب كل منتخب أن يفقد ثقة جماهير بلاده، ربما.

وربما تكون واحدة من امتع المباريات في كأس العرب والتي شاهدنا بها مستوي رائع من المنتخبات المشاركة وفرة رائعة في الملاعب وتحكيم على أعلي مستوي وجماهير ولا أروع وإخراج وتعليق وغيرهم من المتعة التي يعشقها الجمهور وينتظرها من لاعبي المنتخبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة