أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب فرنسا 98 يعود من جديد.. زيدان وسط النجوم الفرنسيين فى عشاء "صور"

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 08:40 م
منتخب فرنسا 98 يعود من جديد.. زيدان وسط النجوم الفرنسيين فى عشاء "صور" منتخب فرنسا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الفرنسي زيدان، على مشاركة متابعيه وجمهوره بكواليس اللقاء المميز مع نجوم المنتخب الفرنسي 98، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مجموعة صور من اللقاء الذى جمعه مع عدد كبير من أبطال المنتخب الفرنسي في تسعينيات القرن الماضي، وظهر زيدان في الصور برفقه النجوم داخل احدى المطعم لتناول عشاء، ليكتفي بإضافة "فرنسا 98".

تعاقد زيدان مع نادي باريس سان جيرمان
 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان من أجل قيادة الفريق بداية من شهر يناير المقبل، ليحل بديلا للمدير الفني الحالي الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو.

وفقا لشبكة "كواترو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان بدأ بالتفاوض مع زين الدين زيدان لتولى تدريب الفريق بداية من شهر يناير المقبل بديلا للمدرب الحالي بوتشيتينو، حيث يشعر مسئولي النادى الباريسي بتفاؤل كبير من أجل إتمام المفاوضات بنجاح.

أضاف التقرير الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يدعم التغيير المتوقع من قبل إدارة النادى، بسبب وجود مشاكل مع المدرب الحالي، حيث يعتقد البرغوث الأرجنتيني أن بوتشيتينو غير قادرا على تحقيق النتائج الجيدة رغم إمتلاك الفريق العديد من النجوم في جميع المراكز.

وأشارت التقارير إلى أن الخلاف بين ميسي والمدرب الأرجنتيني محصور فقط على المستوى التكتيكى، والذى يعد مرهقا للغاية فيما يخص نجم برشلونة السابق.

منتخب فرنسا 98
منتخب فرنسا 98
جانب من عشاء منتخب فرنسا
جانب من عشاء منتخب فرنسا
الفرنسي زيدان مع النجوم
الفرنسي زيدان مع النجوم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة