“مش هاتعدي قبلي”.. شابان يعترفان: ضربنا سائق توك توك بـ"المفك" في الأميرية

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 01:00 ص
“مش هاتعدي قبلي”.. شابان يعترفان: ضربنا سائق توك توك بـ"المفك" في الأميرية ارشيفية
أحمد عبد الهادي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف شخصان بالتعدي على سائق توك توك بالضرب في الأميرية، بسبب الخلاف على أولوية المرور، حيث كان يقود توك توك، بينما يقود الاثنان الآخران دراجة نارية.

وأضاف المتهمان أنهما دخلا في مشادة كلامية مع سائق التوك توك تطورت لمشاجرة تعديا عليه خلالها بـ"مفك"، وعندما شاهدا الضحية غارقا في دمائه هربا، إلا أن الشرطة ضبطتهما.
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصَيْن لقيامهما بالتعدى بالضرب على سائق مركبة "توك توك" فى الأميرية، وحرر محضر بالواقعة.
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها (سائق مركبة "توك توك" مقيم بدائرة القسم "مصاب بجروح متفرقة بالجسم ").
وبالانتقال والفحص تبين أنه حال استقلال السائق مركبة "التوك توك" الخاصة به حدثت مشادة كلامية بينه وبين آخران بسبب خلاف حول أولوية المرور، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضافا بتخلصهما من الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة