أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 32 حالة تعد على الأراضى الزراعية وحرم النيل بأطفيح والصف والبدرشين والعياط

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:12 م
إزالة 32 حالة تعد على الأراضى الزراعية وحرم النيل بأطفيح والصف والبدرشين والعياط إزالة التعديات بالجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة، والأراضى الزراعية، وحالات البناء المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
 
وفى ذلك الإطار، قامت المحافظة من خلال مركز العياط بتنفيذ 9 قرارات إزالة عبارة عن تركيب خطوط مواسير رى مخالفة على ترعة المعرقب فى نطاق الوحدة المحلية بالناصرية بمساحة إجمالية 150 مترا.
 
وفى مركز ومدينة منشاة القناطر تم إزالة التعديات على أراضى حرم الرى بقرية الجلاتمة على مساحة 3327 م و4690 م بالإضافة إلى إزالة تعدى بالبناء على مساحة 500 متر تقريباً بقرية أبو غالب.
 
كما تم إزالة 5 حالات تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية بقريتي ميت رهينة ونزلة الشوبك بمركز البدرشين، وقام مركز أطفيح بإزالة 8 حالات تعديات على حرم النيل على مساحة 470 متر بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 
كما ضبط مركز ومدينة الصف حالة بناء مخالف على مساحة 500 م، وتم على الفور إزالتها بالإضافة إلى قيام حى الطالبية بتنفيذ إزالة 8 غرف مقامة بالمخالفة على أرض زراعية، وذلك على مساحة 850 مترا بالقطاع الجنوبي بشارع عادل أمام وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة