أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يقرر إيقاف مدرب كرة اليد بعد تعديه على أحد اللاعبين

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 03:23 م
الأهلي يقرر إيقاف مدرب كرة اليد بعد تعديه على أحد اللاعبين سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إيقاف أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء، عقب انتشار فيديو تعديه على أحد الناشئين بالضرب، مع تحويله للتحقيق من أجل معرفة أسباب تعديه على الناشئ، واتخاذ قرار رسمي ضده.

ومن المقرر أن يتم فرض عقوبة كبيرة على المدرب قد تصل للشطب حال ثبوت ادانته في الواقعة في الوقت الذي طالب عدد كبير من أعضاء إدارة النادي باتخاذ تدابير قوية لمنع حدوث مثل تلك الأفعال داخل النشاط الرياضي بالنادي.

كان النادي الأهلي قد أعلن تفاصيل استقبال السباح أحمد طارق الذي شارك في احتفالية "قادرون باختلاف" أمس تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتمنى دخول الأهلي وممارسة السباحة فيه، وقال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن محمود الخطيب رئيس النادي، استقبل عصر اليوم السباح أحمد طارق من ذوي الهمم وذلك بحمام السباحة بمقر الأهلي بالجزيرة للإعلان عن انضمامه لأسرة السباحة بالنادى.

وحرص الخطيب فى البداية على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين وتذليل أي عقبات تواجه هذا القطاع، وهو ما تم ترجمته بشكل فعلي من خلال التطور الكبير في الرياضة المصرية من حيث البنية التحتية والبشرية.

وأوضح أن توجيهات الرئيس ساعدت على التطور الكبير في اللوائح والقوانين التي ساهمت في دفع الرياضة المصرية للأمام ، مجددًا الشكر للرئيس على ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة