أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟ مباراة مصر والجزائر تتصدر القوائم بجوجل وتويتر.. إصابة أيمن أشرف وإنذارات أكرم توفيق أبرز التريندات.. والعاصفة الترابية ودعاء الرياح ومباريات دورى الأبطال الأكثر تغريداً.. صور

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟ مباراة مصر والجزائر تتصدر القوائم بجوجل وتويتر.. إصابة أيمن أشرف وإنذارات أكرم توفيق أبرز التريندات.. والعاصفة الترابية ودعاء الرياح ومباريات دورى الأبطال الأكثر تغريداً.. صور احوال الطقس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الإربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مباراة مصر والجزائر

وتصدرت مباراة مصر والجزائر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 أمس، مؤشرات البحث في قوائم الأكثر تداولاً وتغريداً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث تصدرت المباراة قوائم تويتر وجوجل، بالرغم من انتهاء المباراة التي جمعتهما على ملعب الجنوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 7 نقاط، كما أرتفع رصيد منتخب الجزائر، إلى 7 نقاط، كما سجل كلا المنتخبين 7 أهداف، وسكنت شباكهم هدف، فيما يأتي المنتخب الوطني الوطني أول المجموعة بسبب الحصول على 6 إنذارات فقط، فيما حصل الجزائر على 8 إنذارات.

ويواجه منتخب مصر الأردن، في دور الـ 8، فيما يواجه منتخب الجزائر المغرب في دور ربع النهائي.

مباراة مصر والجزائر على جوجل
مباراة مصر والجزائر على جوجل
مباراة مصر والجزائر
مباراة مصر والجزائر


ويفتقد منتخب مصر لجهود أكرم توفيق الظهير الايمن للفراعنة فى لقاء الاردن بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثانى فى لقاء الجزائر، بينما يغيب الثنائى أيمن أشرف وأحمد حجازى للإصابة بعد تعرض الاول لجزع فى رباط الركبة فيما يعانى الثانى من شد فى العضلة الخلفية

غياب أكرم توفيق وأيمن أشرف
 

وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير.

العاصفة الترابية
 

سادت حالة من عدم الاستقرار فى الأجواء داخل المحافظة نتيجة لزيادة سرعة الرياح المحملة بالأتربة، فيما تسبب حالة الطقس السيئ إلى توقف عمليات الصيد داخل بحيرة المنزلة، فيما حذرت إدارة مرور الدقهلية السائقين على الطرق السريعة، بسبب انخفاض الرؤيا على الطرق نتيجة انتشار الأتربة.

فيما وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كل رؤساء مجالس المدن باتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية، تحسبا لوقوع أي حالة طوارئ

يشار إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعت أن تتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وهطول أمطارًا، وطالبت اتخاذ كافة الاحتياطات والاجراءات وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مباريات دوري ابطال أوروبا بايرن ميونخ ضد برشلونة
 

وتصدرت القائمة التعليق على مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم، والتي يحتاج البرسا للفوز على بايرن ميونخ، من أجل حسم التأهل إلي دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتفادي وداع دور المجموعات للمرة الأولي منذ 20 عاماً.

ويحتل فريق برشلونة في وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة، والمتأهل رسمياً إلي دور الـ 16 ببطولة تشامبيونزليج، فيما يأتي بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، وأخيراً دينامو كييف برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة