أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبالا وكين يقودان هجوم يوفنتوس ضد مالمو فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 07:07 م
ديبالا وكين يقودان هجوم يوفنتوس ضد مالمو فى دورى أبطال أوروبا يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي عن تشكيل مواجهة ضيفه مالمو السويدى، والمقرر لها فى تمام الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "اليانز"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022. 

يقود النجم الأرجنتيني باولو ديبالا هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة بجانب المهاجم الشاب مويس كين، بينما يجلس المهاجم الإسباني ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء. 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر، ويأتي فريق زينيت ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً مالمو السويدي برصيد نقطة واحدة.

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 

ويتطلع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، لتحقيق الفوز على مالمو السويدي، من أجل إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب، منتظراً تعثر تشيلسي الذي يلعب خارج أرضه ضد زينيت الروسي بنفس الجولة.

ويستهدف اليوفي إلي مواصلة النتائج الإيجابية أمام مالمو، بعد الاقتراب من المربع الذهبي للدوري الإيطالي، عقب الفوز على جنوى 2-0 في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الكالتشيو، على ملعب "إليانز ستاديوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة