أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاي سبورتس تكشف أسباب عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 05:37 م
سكاي سبورتس تكشف أسباب عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية عن تفاصيل المفاوضات القائمة بين نادي ليفربول والدولي المصري محمد صلاح لتجديد تعاقده بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ولماذا تأخر الإعلان عنه بشكل حتى الآن.

وأكد فيني أوكونور مراسل سكاي سبورت عن تجديد عقد محمد صلاح: "من وجهة نظر ليفربول، فهم بحاجة إلى إيجاد الرقم السحري الذي يؤكد مكانة اللاعب بين نخبة كرة القدم العالمية، مع مراعاة هيكل أجورهم".

أضاف فيني أوكونور: "مع انتهاء عقد محمد صلاح، هناك احتمال في المستقبل للأندية لتحسين عرض الأجور القادم من ليفربول إذا وصل إلى المرحلة التي من المحتمل أن يكون فيها متاحًا في صفقة انتقال مجانية".

وأوضح مراسل سكاي سبورت: "قد يكون تأمين مستقبل صلاح على المدى الطويل في النادي أكبر نجاح لمايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي ليفربول والذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن قلعة أنفيلد".

تابع فيني أوكونور: "أولا وقبل كل شيء لا يتعلق الأمر بالمال فقط، محمد صلاح لا يزال طموحا، مع جوعه للفوز غير المنقوص".

وشدد فيني أوكونور: "صلاح الآن هو أفضل لاعب في ليفربول على الإطلاق باعتباره الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ورفع هدفه في مرمى ميلان في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء رصيده إلى 20 هدفا في 21 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم".

وقال فيني أوكونور: "من حيث الأجر الذي يمكن أن يأمر به، فإن قيمته السوقية عالية كما كانت في أي وقت مضى، لقد تم تصنيفه كأفضل لاعب في العالم في مستواه الحالي، ومع ذلك، يُقال إنه حاليًا خامس أعلى لاعب كرة قدم أجراً على مستوى العالم، وكان صاحب أعلى دخل في ليفربول حتى وقع فان دايك عقده الجديد، الآن الأرقام التي يتم الحديث عنها حول صفقة جديدة في حدود 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة