أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقي غريب: المنتخب الأوليمبي سيخوض وديات بعد الاستقرار على الهيكل الأساسى

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:16 م
شوقي غريب: المنتخب الأوليمبي سيخوض وديات بعد الاستقرار على الهيكل الأساسى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المنتخب الاولمبي بقيادة شوقي غريب  تدريباته علي الملعب الفرعي لاستاد القاهره في معسكره المفتوح ضمن برنامج الإعداد  للتصفيات القارية التي تنطلق في أكتوبر القادم وهي المؤهلة للأمم  لأفريقية ويتأهل الثلاثه الاوائل لاولمبياد باريس 2024.

ومن جانبه أكد  شوقي غريب المدير الفني علي الاستفاده الكبيرة من هذا المعسكر في اطار السعي للاستقرار علي الهيكل الاساسي للمنتخب ،وركز المدير الفني علي ان الجهاز الفني فضل أن يكون المعسكرين الأول  والثاني لانتقاء الهيكل الأساسي  قبل انطلاق برنامج المباريات الوديه الذي سيشمل الاحتكاك بكافة المدارس الكرويه خاصة وان هذا الجيل لم يلعب بطولة الأمم  الافريقيه للشباب بسبب ظروف كرونا ولكنه واثق من قدرة اللاعبين علي تحقيق نتائج متميزة.
 
أكد شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبى، أن معسكر المنتخب الذى بدأ الأحد 5 ديسمبر سيستمر حتى 13 من نفس الشهر، وسيكون على عدة مراحل لانشغال بعض اللاعبين مع أنديتهم بمباريات رسمية.

وقال شوقى غريب، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "المنتخب الأوليمبى يبدأ تجمعه غدا من يوم 5 حتى 13 ديسمبر وسيكون على مراحل، لأن لاعبى بيراميدز سينضمون بعد يومين لأنهم مقيدون في قائمة بيراميدز الأفريقية مثل إبراهيم عادل".

وأضاف شوقى غريب: "نتابع مباريات دورى القطاعات ودورى القسم الثانى، وضمينا 10 لاعبين من القسم الثانى، ونسعى لاستغلال مناجم المواهب الموجودة فيه، وكل اللاعبين ستعود إلى أنديتهم قبل 48 ساعة من مبارياتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة