أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. رياح وأتربة فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 08:00 ص
طقس الخليج.. رياح وأتربة فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت درجات الحرارة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج ليوم الثلاثاء، فى السطور التالية:-
 

السعودية:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى السعودية أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار قد تؤدي الى شبة انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف والحدود الشمالية. وسماء غائمة جزئياً الى غائمة قد تهطل منها امطار متفرقة على أجزاء من تلك المناطق.
 
كما لا يستبعد تكون السحب الركامية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق حائل ، المدينة المنورة و مكة المكرمة تمتد الى مرتفعات الباحة ، عسير وجازان . في حين يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية
 

الإمارات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى الإمارات أن يكون الطقس اليوم الأربعاء صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف، ويصبح رطبا ليلاً وصباح الخميس مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

حركة الرياح: - شمالية شرقية - شرقية / 15 – 25 تصل إلى 35 كم/س.

الموج في الخليج العربي خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 14:49 والمد الثاني عند الساعة 06:01 والجزر الأول عند الساعة 08:37 والجزر الثاني عند الساعة 22:36 .

وفي بحر عمان الموج خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 11:53 والمد الثاني عند الساعة 01:23 والجزر الاول عند الساعة 18:33 والجزر الثاني عند الساعة 07:40 .

الكويت:

وفى الكويت دافئ و غائم جزئيا إلى غائم والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة .

 وفى المساء بارد و غائم جزئيا والرياح متقلبة الإتجاه خفيفة السرعة 06 - 22 كم/ساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة