أخبار الأهلي اليوم الخميس 9 / 12 / 2021

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:35 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 9 / 12 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 9 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، 2 مليون دولار تصعب إعارة الأهلي لكهربا في الشتاء، والأهلى يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب أشرف فى السوبر الأفريقى.

2 مليون دولار تصعب إعارة الأهلي لكهربا في الشتاء

يجد مسئولو النادي الأهلي صعوبة كبيرة في تسويق محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة لجنوب افريقي بيتسو موسيماني والذي يفضل قبله أكثر من لاعب أخر أبرزهم بيرسي تاو وميكيسوني وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

مؤمن زكريا يستخرج تأشيرة إنجلترا تمهيداً لاستكمال علاجه في لندن

أستخرج مؤمن زكريا نجم الأهلي ومنتخبنا الوطني تأشيرة أنجلترا تمهيداً للسفر لاستكمال علاجه في لندن،  بعد تلقيه توصية بوجود أحد الأطباء الكبار في العالم المعنيين بحالته هناك، ويتابع مسئولو الأهلي حالة مؤمن زكريا باستمرار في الوقت الذي تقدم وزارة الشباب والرياضة كل سبل التعاون للاعب والذي يعد واحد من أهم لاعبي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.

سموحة يُحدد تسعيرة بيع حسين فيصل بعد اهتمام الأهلي وبيراميدز

حدد مسئولو نادي سموحة تسعيرة حسين فيصل نجوم هجوم الفريق السكندري ومنتخبنا الوطني، بعد تألقه اللافت هذا الموسم فور نجاح سموحة في ضمه مجاناً عقب عدم قيد الزمالك للاعب مع بداية الموسم الجاري.

الأهلي يحدد موقف لاعبيه الدوليين بعد مواجهات ربع نهائي كأس العرب

يحدد الجهاز الفني للأهلي موقف لاعبيه الدوليين من الانضمام لصفوف الفريق الأحمر أو البقاء بقطر بعد انتهاء منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، والتي يشارك فيها المنتخبات الثلاثة التي تضم لاعبي الأهلي الدوليين وهي منتخبات مصر وتونس والمغرب.

الأهلى يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب أشرف فى السوبر الأفريقى

بدأ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى فى تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر لقيادة دفاع الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقى ضد الرجاء المغربى يوم 22 ديسمبر الجارى، والتى تجمعهما بالعاصمة القطرية الدوحة، لتعويض غياب أيمن أشرف الذى تعرض للإصابة مع منتخب مصر.

مباراة الأهلى وبيراميدز بالدورى مهددة بالتأجيل للمرة الثانية بسبب أمم افريقيا

تسود حالة من الغموض حول الموعد النهائى لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الأسبوع الـ8 من عمر الدورى العام، بعدما حددت رابطة الأندية يوم 30 ديسمبر الجارى موعدا جديدا للمباراة، حيث سيتم استئناف الدورى يوم 20 من نفس الشهر بعد انتهاء بطولة كأس العرب بالدوحة.

الأهلى يواجه طلائع الجيش وديا السبت المقبل استعدادا للسوبر الإفريقي

اتفق الجهاز الفني للنادي الأهلي مع نظرائهم في طلائع الجيش على إقامة مباراة ودية في الرابعة عصر السبت المقبل على ستاد جهاز الرياضة في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كاس السوبر الإفريقي والمقرر لها 22 ديسمبر الجاري بالدوحة، فيما يستعد الطلائع لمواجهة بيراميدز بالأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة