أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الأردن فى كأس العرب

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:00 م
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الأردن فى كأس العرب منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض منتخب مصر مباراة هامة أمام نظيره الأردن يوم السبت المقبل 11 ديسمبر عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة  في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري، 
 
وأدى لاعبو منتخب مصر مرانا استشفائيا صباح اليوم الخميس داخل إحدى قاعات فندق الإقامة، بناء على تعليمات كيروش المدير الفنى للفراعنة فى محاولة لتخفيف الضغط على اللاعبين بعد توالى الإصابات.
 
وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير .
 
ومن المنتظر أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب ، المباراة بتشكيل يتكون من ، في حراسة المرمى: محمد الشناوي ، والدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد، وفي الوسط  حمدي فتحي – عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ، وفي الهجوم حسين فيصل ،  محمد شريف - مروان حمدي .
 
ويفقد منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، 3 لاعبين أمام منتخب الأردن ، حيث يغيب أكرم توفيق ظهير أيمن المنتخب للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى أمام الجزائر، كما يغيب كل من أحمد حجازى وأيمن أشرف للإصابة، فيما يعود محمد مجدى أفشة أمام الأردن بعد الغياب أمام الجزائر.
 
وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات، بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة