أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم تتيح تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

الخميس، 09 ديسمبر 2021 09:30 ص
التعليم تتيح تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى تسجيل استمارة التقدم لامتحانات العام الدراسى الجارى، 2021،2022، حيث يستطيع الطالب الدخول على الرابط التالي وتسجيل الاستمارة.
 
https://moe-register.emis.gov.eg/?fbclid=IwAR1T1KcsvYbnyFjjpkrIS2Wi6XaTMXFIVmWeIyiPdgwBMN08CBSzjzQENos
 
وقالت الوزارة: لكى يتمكن الطالب من ملء الاستمارة وطباعتها، ينبغى أن يكون لديه البريد الإلكترونى المدرسى الخاص به، موضحة أنه إذا لم يكن لديه بريدك الإلكترونى، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكترونى المدرسى.
 
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أن إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل خلال الفصل الدراسي الأول غير واردة على الإطلاق، موضحة أنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونياً على أجهزة التابلت داخل اللجان الامتحانية بالمدارس.
 
وأوضحت الوزارة، أن المدارس سوف تستعد خلال الفترة المقبلة لعقد الامتحانات الإلكترونية للطلاب داخل لجان مؤمنة، مشيرة إلى أن فكرة اتاحة الاختبار من المنزل للطلاب كانت خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا أما الآن فهناك استقرار فى الوضع الصحى، كما أن وزارة الصحة بدأت تطعيم الطلاب فى المرحلة الثانوية، على أن يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التى تضمن التباعد لعقد الامتحانات فى المدارس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة