أكرم القصاص - علا الشافعي

القيعى: الأهلى يعانى الغربة الرياضية فى أزمة المونديال.. واتحاد الكرة "من بنها"

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:31 م
القيعى: الأهلى يعانى الغربة الرياضية فى أزمة المونديال.. واتحاد الكرة "من بنها" عدلى القيعى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد عدلى القيعى، مستشار التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، غياب دور اتحاد الكرة في أزمة النادى الأحمر فى مونديال كأس العالم للأندية المقرر إقامته فى الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

وتتلخص الأزمة في تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي بصفته بطل أفريقيا مع بطولة كأس أمم أفريقيا والتي يشارك فيها منتخب مصر في شهر فبراير المقبل، وتقام بطولة أفريقيا تقام بالكاميرون فى الفترة ‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

وقال القيعى في تصريحات تليفزيونية: اتحاد الكرة "عامل من بنها" في أزمة الأهلي بسبب تضارب مواعيد كاس العالم للاندية وأمم أفريقيا.

وتابع: "الأهلى يعانى الغربة الرياضية واتحاد الكرة ديما يغض البصر عن أزمات القلعة الحمراء ودائما يكتفى بدور المشاهد وليس من المنطقى أن يحرم الفريق من 11 لاعبا دوليا في بطولة كأس العالم للأندية".

وينتظر مسئولو الأهلى الحلول المقترحة من جانب الاتحادين الدولي والأفريقي بشأن تضارب مواعيد البطولتين، قبل تحديد موقفهم النهائي، لاسيما أنه يضغط للاحتفاظ بكل لاعبيه الدوليين خلال مشاركته في مونديال الأندية للحفاظ على حظوظه في تحقيق مركز متقدم بكأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة