برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: فترة مميزة

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: فترة مميزة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى يبدأ من 22 ديسمبر وإلى 20 يناير، وهو من الأبراج الترابية ويتميز بالذكاء والجدية فى التعامل مع الآخرين والقدرة على التحكم فى كافة الأمور، كما يمتلك شخصية قيادية، ويخطط دائماً للوصول لهدفه فى الحياة.

 

برج الجدى فى حظك الخميس 9 ديسمبر 

يتصف مولود برج الجدي بحرصه على الجلوس بالأماكن الهادئة والتواجد بجوار أسرته لأطول فترة من الوقت، كما يفضل تطبيق القواعد الصارمة فى حياته المهنية والعاطفية.
 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير صبرى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تعيش فترة مميزة حيث تحقق تفوق فى عملك خلال هذه الفترة، نتيجة إبتكارك لأفكار جديدة ومختلفة جعلتك تتفوق على زملائك الأخرين، ولكن أحذر أن يتملكك الغرور، ويجعلك تتراجع للخلف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تكتفى بالتحدث مع الحبيب من خلال الرسائل سواء عن طريق تطبيقات الإلكترونية الجديدة أو مواقع التواصل الاجتماعى، وحاول أن تقوى علاقتك به خلال الفترة المقبلة بالتحدث معه على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

اختار الأطعمة الصحية التى تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية ولا تجعلك تستسلم للخمول والكسل، حتى تستطيع أن تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة القادمة، أن يعامل الآخرين باحترام، حتى لا يخسرهم ويحافظ على علاقته بهم، ويهتم بعمله دائماً ولا يجعل أى شىء يشتت انتباهه عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة