بعد 45 عاما من اختفائه.. السلطات الأمريكية تعثر على سيارة شاب بداخلها رفات بشرية

الخميس، 09 ديسمبر 2021 05:24 م
بعد 45 عاما من اختفائه.. السلطات الأمريكية تعثر على سيارة شاب بداخلها رفات بشرية الشرطة الامريكية - أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت السلطات فى ولاية جورجيا الأمريكية، والتى كانت تبحث عن طالب جامعى كان مفقودًا منذ أكثر من 45 عامًا، على سيارته فى خليج ألاباما - بجانب محفظته وبطاقة هويته وما يشتبه أنها رفات بشرية، بحسب ما ذكرت شبكة سى إن إن الأمريكية.

 

وأوضحت الشبكة أن آخر ظهور للشاب الذى يدعى كايل كينسكيلز، والذى كان يبلغ من العمر 22 عامًا وقت اختفائه، وهو يغادر مسقط رأسه فى جورجيا ليقوم بالقيادة لمدة 45 دقيقة إلى جامعة أوبورن فى يناير عام 1976. لكنه لم يصل إلى كليته أبدا.

 

وعثرت السلطات هذا الأسبوع على سيارة بنتو طراز عام 1974 الخاصة به، بجانب محفظته وبطاقة هويته إضافة إلى بقايا بشرية فى خليج بمقاطعة تشامبرز، ألاباما، على بعد 5 كيلومترات من الطريق الذى كان يقود فيه إلى الجامعة، ويتفحص مكتب التحقيقات بجورجيا البقايا لتحديد ما إذا كان يمكن إغلاق هذه القضية أخيرًا.

 

وسبق أن قال السلطات فى مقاطعة تروب أن كلينسكاليز قد قتل. وفى عام 2005، تم القبض على شخصين على صلة باختفائه بعدما قالت السلطات إن والديه تلقيا مكالمة من رجل قال لهما إنه شاهد وهو طفل فى السابعة من عمره عملية التخلص من جثة ابنهما، وكانت مغطاة بالخرسانة فى برميل وتم إلقائها فى بركة مياه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة