أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراي بقيادة مصطفي محمد يصارع لاتسيو على الصدارة فى الدوري الأوروبي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 07:00 ص
جالاتا سراي بقيادة مصطفي محمد يصارع لاتسيو على الصدارة فى الدوري الأوروبي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويحتضن ملعب الأولمبيكو ، مواجهة لاتسيو ضد جالاتا سراي في تمام الساعة 10 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويحتل جالاتا سراي تصدره ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاءين وسجل 7 أهداف وتلقى 3 فقط، بينما يحتل لاتسيو وصافة المجموعة والمركز الثانى في الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما يقبع أولمبيك مارسليا الفرنس في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل لوموكوتيف الروسي ترتيب المجموعة بنقطتين.

ومن المتوقع أن يقود الدولي المصري مصطفى محمد تشكيل جالاتا سراي الاساسي في بداية اللقاء ، بعدما شارك الفرعون في التدريبات الأخيرة بقوة حيث يأمل في الحصول على ثقة المدير الفني فاتح تريم للمشاركة في المباراة منذ انطلاقها.

وتعتبر مواجهة اليوم على في ملعب "الأولمبيكو" على صدارة المجموعة وبالتالي الانتقال المباشر إلى دور الـ16 دون المرور بمباراة فاصلة ضد أحد أصحاب المركز الثالث من مجموعات دوري أبطال أوروبا. .

ويراقب نادى أتالانتا الايطالي الدولى المصري مصطفى محمد في مباراة اليوم قبل التحرك الرسمي والدخول في مفاوضات مع جالاتا سراي من أجل حسم الصفقة خلال الشهر المقبل، وتنتهي فترة إعارة، مصطفى محمد، مع جالاتا سراي في يونيو 2022 ويجب على النادي التركي دفع شرط أحقية الشراء إلى الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار قبل نهاية ديسمبر الجاري.

وبات فاتح تريم مهدد مدرب جالاتا سراي مهدد بالغياب عن مباراة الفريق أمام لاتسيو مالم يسمح له الجهاز الطبي بمنحه الإذن للمشاركة في المواجهة، بعدما  تعرض المدرب التركي لأزمة صحية تسببت في نقله لأحد المستشفيات بالأمس وخضع للفحوصات الطبية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية .

وفى الجولة الماضية حقق فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فوزاً عريضاً على حساب نظيره مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما  الخميس الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة