جرائم خادمات مشاهير نكرن الجميل.. آخرهن خادمة نادية الجندى

الخميس، 09 ديسمبر 2021 10:17 ص
جرائم خادمات مشاهير نكرن الجميل.. آخرهن خادمة نادية الجندى الفنانة نادية الجندى ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تحدث جريمة قتل أو سرقة فى منزل به خادمة، دائما ما تكون تلك الخادمة فى دائرة الشك، رغم أن فيهن الكثيرات ممن يبحثن عن لقمة العيش بالحلال.

 

واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة نادية الجندى التى حدثت مطلع شهر نوفمبر الماضى، والتى صدر فيها حكما على المتهمة بالحبس سنة، واستأنفت المتهمة على الحكم وتم حجز الاستئناف لجلسة 28 ديسمبر الجارى جعلنا نسلط الضوء الجرائم التي ترتكبها الخادمات.

 

الجريمة الأولى.. السرقة

السرقة من الجرائم التى ترتكبها بعض الخادمات بسبب الثقة المفرطة التى يعطيها صاحب المنزل لها، ولعل أبرز جرائم السرقة في الآونة الآخرة واقعة سرقة الفنانة نادية الجندى.

 

الجريمة الثانية.. السرقة المقترنة بالقتل

الكثير من جرائم القتل التي ترتكب من خادمات والتي يكون دافعها السرقة، ومن أبرز تلك الجرائم قيام خادمة بقتل مسنة بمساعدة زوجها واخرين بغرض سرقتها في الشرقية.

 

الجريمة الثالثة.. التحريض على السرقة

قد لا تشترك الخادمة في سرقة من تعمل لديهم ولكن قد تحرض على الجريمة وتمهد للجناة دخول مكان الواقعة عن طريق شرح تفصيلى للمكان او تقديم مفتح مصطنع لهم، وهنا تحاكم بنفس جريمة الفاعل الأصلى وهى السرقة، ولعل أبرزها واقعة قيام خادمة بتقديم مفاتيح شقة تعمل بها بمنطقة قصر النيل في أغسطس الماضى إلى زوجها واستيلائهم على مبلغ 2 مليون جنيه منها.

 

الجريمة الرابعة.. السرقة بالإكراه

قد تشترك الخادمة مع المتهمين في واقعة سرقة شقة بالإكراه عن طريق تقيد أو شل حركة أصحاب المكان أو تهديدهم بالسلاح وهنا تتحول الواقعة من جنحة سرقة إلى جناية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة