راموس جاهز لقيادة دفاع باريس سان جيرمان ضد موناكو بالدوري الفرنسي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:53 م
راموس جاهز لقيادة دفاع باريس سان جيرمان ضد موناكو بالدوري الفرنسي راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، على جاهزية سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان، للمشاركة ضد موناكو والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وحسبما نشرت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن سيرجيو راموس أنهي البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات جاهزاً لدعم دفاع باريس سان جيرمان، بعد شفائه من الألام العضلية التي لحقت به خلال الأيام الماضية.

وشارك راموس لأول مرة بقميص باريس في مباراة سانت إيتيان بالدوري الفرنسي، غاب بعدها عن 3 مباريات متتالية، ضد نيس ولانس في الدوري، وكلوب بروج في دوري الأبطال، للتعافي من الإرهاق البدني.

أضافت الصحيفة، إن باريس سان جيرمان سيفتقد عدد من لاعبيه في مواجهة موناكو، على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جوليان دراكسيلر، وكذلك الظهير البرتغالي نونو مينديز، الذي أصيب في مباراة كلوب بروج.

أنهت، إن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان، سيخوض مواجهة موناكو بنفس التشكيل الذي لعب أمام بروج، مع إمكانية الدفع ببرسنيل كيمبيمبي منذ البداية، بعدما أراحه أمام الفريق البلجيكي.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تأهل إلي منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، كوصيف للمجموعة الأولي مع مانشستر سيتي المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة