عاصى الحلانى ضيف وفاء الكيلانى فى "السيرة".. اليوم وغدا

الخميس، 09 ديسمبر 2021 02:00 م
عاصى الحلانى ضيف وفاء الكيلانى فى "السيرة".. اليوم وغدا عاصى الحلانى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، والمذاع على قناة  Dmc، مساء اليوم الخميس وغدا الجمعة فى التاسعة مساء النجم اللبنانى عاصى الحلانى، ويتحدث عاصى الحلانى خلال اللقاء عن مسيرته الفنية.

انتظروا النجم #عاصي_الحلاني في لقاء مميز مع #وفاء_الكيلاني في برنامج #السيرة.. تابعونا يومي الخميس والجمعة القادمين الساعة 9:30 مساء على dmc@assihallani | @ELKILANYWAFAA pic.twitter.com/1SBYZtuwge

وأعرب مؤخرًا النجم اللبناني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام فى دورته الثلاثين، والذى أقيم على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، والذى يعد أعرق المهرجانات على مستوى العالم.

وأضاف: مهرجان الموسيقى يلتف حوله كل نجوم الغناء في العالم العربى، ويعتبر عملة نادرة كمنهجه الذى يرسخ في وجدان الأجيال الجديدة".

وأشار إلى أنه دائمًا يحرص على وجوده بين الكبار والمشاركة فيه حيث إنه حدث يخلد اسم كل من يشارك في فعالياته وسوف يتذكره الأجيال باستمرار.

وأحيا مؤخرًا النجم اللبناني عاصي الحلاني واحدة من أقوى حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين المقام على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، بدأها بأغنية "كبيرة يا مصر"، وبعدها قدم عددًا من الأغاني منها (يا طير وجن جنوني وبحبك وبغار وإن كان عليا وقولي جاية وأني مارق مريت وطول عمري بسمعهم)، كما قدم أغنية "سواح" للعندليب عبد الحليم حافظ، واختتم حفله بأغنية أحلف بسماها وبترابها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة