أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض خاص لفيلم "ريتسا" بإحدى سينمات المعادى الثلاثاء المقبل

الخميس، 09 ديسمبر 2021 07:00 م
عرض خاص لفيلم "ريتسا" بإحدى سينمات المعادى الثلاثاء المقبل أفيش فيلم ريتسا
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقيم الشركة المنتجة لفيلم ريتسا عرضا خاص للعمل يوم الثلاثاء المقبل بحضور جميع أبطاله، وعدد من الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة، على أن يعرض الفيلم للجمهور بدءا من الأربعاء 15 ديسمبر بسينمات مصر وباقى الدول العربية.

كان صناع فيلم "ريتسا" قد طرحوا برومو للعمل وعدد من البوسترات على مدار الفترة الماضية، حيث تصدر جميع الأبطال الثمانية المشاركين في البطولة الأفيش، وقبلها طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمى ثم الأفيش التشويقى والذى لم يظهر عليه أى فنان، وبعد ذلك تم طرح البرومو الرسمي.

وكشف البرومو الرسمي للفيلم العديد من قصص الحب التي تتضمنها الأحداث، بالإضافة إلى الكشف عن ريتسا التى يحمل الفيلم اسمها، حيث يتناول العمل علاقات عاطفية تتضمنها العديد من مشاهد الدراما والغموض، ويحكى الفيلم قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص.

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإشراف عام يوسف أيمن، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى وعائشة بن أحمد ومريم الخشت ويوسف عثمان، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة