أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر يواجه بلدية المحلة وإيسترن كومباني وديا استعدادا للأهلي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:33 م
فيوتشر يواجه بلدية المحلة وإيسترن كومباني وديا استعدادا للأهلي فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، حصته التدريبية الأولى، في معسكره المغلق المقام بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري العام، بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.
 
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكره المغلق، مع كل من "بلدية المحلة وإيسترن كومباني"، من أجل الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل استئناف المشوار المحلي.
 
ويستعد فريق فيوتشر إف سي لمواجهة نظيره الأهلي، في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز، وذلك يوم 26 من ديسمبر الجاري.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

ويغيب عن تدريبات فيوتشر 8 لاعبين، وذلك بعد استدعاء ( عربى بدر ورمضان محمد ) لمعسكر المنتخب الأوليمبى، حيث انضم اللاعبان للمعسكر على أن ينتهى فترة الاعداد يوم ١٣ ديسمبر الجارى.

كما يغيب عن تدريبات فيوتشر 6 لاعبين أخرين وهم، (مروان محسن- انيست آبل ومحمود رزق) بسبب الإصابة، بجانب غياب الثلاثى المنضم للمنتخب المشارك ببطولة كأس العرب (أحمد رفعت- عمر كمال- محمد عبدالمنعم ).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة