كيليان مبابي: عودة الجماهير سبب انتصارات باريس سان جيرمان قبل مواجهة موناكو

الخميس، 09 ديسمبر 2021 10:23 م
كيليان مبابي: عودة الجماهير سبب انتصارات باريس سان جيرمان قبل مواجهة موناكو كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أن العواطف سينحيها جانباً عندما يواجه فريقه نظيره موناكو بعد غدا السبت في الدوري الفرنسي طالما أنه يدافع عن الفريق الباريسي خلال الموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال كيليان مبابي في تصريحات تلفزيونية لـ  "Canal Supporters": "نحن مدركين انه مع الفريق الذي نملكه لايجب ان نواجه بعض الصعوبات في مباريات معينة".

وشدد كيليان مبابي: "هذا الموسم الفريق استطاع ان يحسم الفوز في بعض المباريات في آخر الدقائق ؟ مبابي : نحن سعداء دائماً لان كل مانريده هو الانتصارات ، قد تكون هُنالك بعض الصعوبات وعندما نحلل الامور نجد انه كان بامكاننا ان نتجنب هذه الصعوبات ولكننا سنكون سعيدين بالانتصار".

وعن قدرة الفريق على الفوز في آخر الدقائق ؟ قال كيليان مبابي: "هذه الانتصارات لم تُسرق بل انتزعناها بشجاعتنا".
 
وشدد مبابي: "الدوري الفرنسي دوري صعب ودوري بدني للغاية  اعتقد ان هذا العام النسق ارتفع عن السابق ، الدوري اصبحت الانظار تجاهه بشكل اكبر، ولكنه بالفعل هو دوري مشهور بالجانب البدني والتكتيكي بشكل بارز".
 
وأكد مبابي: "صحيح ان الدوري يحتاج لبعض التكيف خاصة بالنسبة لنا، لدينا عدد غير قليل من اللاعبين الذين لايزالون يتعرفون على الدوري وهذا يعني انهم بحاجة للوقت لكنني اعتقد اننا على الطريق الصحيح".
 
وبسؤاله هذا الموسم في البارك لم تتلقوا الهزيمه، هل تعتقد ان عودة الجماهير هي التي احدثت الفرق؟ أكد كيليان مبابي: "نعم بالتاكيد، تحدثنا عن ذلك بيننا كلاعبين، و هنالك بعض المباريات خسرناها الموسم الماضي في البارك لاننا لم نشعر وكأننا نلعب على أرضنا لان الملعب فارغ".
 
وشدد مبابي: "قلنا لانفسنا في المباريات التي خسرناها في الموسم الماضي على ارضنا انه لو كان هنالك حضور لجماهيرنا فلن نخسر هذه المُباريات ، هذا بالتاكيد صحيح ، هم يمنحونا حافز اضافي ، يمنحونا الكثير من القوة ، يساعدوننا على تحقيق مرادنا ويساندونا في جميع الاوقات نحن محظوظون بدعمهم لنا".
 
مبابي : "مباراة موناكو من المواجهات الكبيرة في الدوري، وهم ناد كبير، ويعرفون كيف يظهرون تواجدهم في هذه المباريات ، ستكون مباراة خاصة كما ذكرت لانني لعبت هنالك لفترة طويلة ، لايزال لدي اصدقاء هناك".
 
وشدد مبابي: "لكن عندما تلعب لباريس فلا يوجد هنالك وقت لتكون عاطفياً ، انت تحتاج الى الفوز وسابذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك مع زملائي".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة