أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يكشف موقف حسين الشحات ومحمد هاني من مباراة الدحيل فى المونديال

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:43 م
الأهلى يكشف موقف حسين الشحات ومحمد هاني من مباراة الدحيل فى المونديال حسين الشحات
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سامى قمصان، مدرب النادى الأهلي، عن الموقف الأخير لثنائى الفريق محمد هانى وحسين الشحات، من المشاركة فى مباراة الدحيل المقبلة فى مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر، وذلك عقب تعرضهما للإصابة مؤخراً.

وقال قمصان فى تصريحات لقناة الأهلي، موسيمانى كان منبهراً بالاستقبال الجماهيرى فى مطار الدوحة، ولكن تحدثت معه أنا وسيد عبد الحفيظ بأن هذا جزء بسيط من جماهير الأهلي، ونلعب الآن فى أعلى مستوى من كرة القدم، وأمام حدث مختلف جميعنا منبهرين بالتواجد هنا، وسنقدم أقصى ما لدينا لإسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف مدرب الأهلى، حسين الشحات ومحمد هانى سيكونان متواجدين معنا اليوم على أقصى تقدير، وننتظر القرار النهائى للطبيب بخصوص الشحات.

واختتم قمصان، استعددنا لمباراة الدحيل من أول يوم لوصولنا إلى هنا، وبعد مباراة بيراميدز بدأنا نعد للدحيل، وجمعنا قدرا كبيرا من الفيديوهات ليشاهدها اللاعبون لفريق الدحيل، وهذا حدث على متن الطائرة، وكل لاعب يراجع جيداً اللاعب الذى سيواجهه، ونعقد محاضرات يومية للحديث عن فريق الدحيل أو عن الأهلي.

وكان الأهلى قد خاض مرانه الثانى أمس، الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفنى خلال المران على تدريبات الكرة.

ويستهل الأهلى منافساته فى البطولة العالمية بمواجهة الدحيل القطرى الخميس المقبل، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى فى نصف نهائى البطولة العالمية التى يشارك فيها الأهلى للمرة السادسة فى التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة