التحفظ على أكثر من 17 طن سكر تموينى مدعم فى حملة لتموين البحيرة

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:39 م
التحفظ على أكثر من 17 طن سكر تموينى مدعم فى حملة لتموين البحيرة السكر المضبوط
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز ومنافذ البيع، مشددا على استمرار الحملات التفتيشية والرقابية المستمرة على المخابز والتجار التموينيين ومراقبة عمليات توريد و صرف السلع التموينية بالبطاقات لضمان وصولها لمستحقيها مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وتنفيذا لتلك التوجيهات شنت مديرية التموين بالبحيرة حملة تموينية مكبره بالإشتراك مع مباحث التموين بناحية مركز دمنهور أسفرت عن:-

ضبط أحد مراكز تعبئة السكر التموينى المدعم بتسليم كميات ضخمة من السكر التموينى ناقص الوزن القانونى وذلك لعدد 4 تجار تموين إستعدادا لصرفها للمواطنين بالبطاقات التموينيه اعتبارا من  1/ 2 / 2021  كدعم تقدمه الدولة للمستفيدين تموينيا.

وتم التحرك بحملة تموينية والتوجه لمحلات التجار التموينيين وتم بالفعل القيام بجرد كميات السكر التموينى المسلم لهم من مركز التعبئه والقيام بوزن هذه الكميات وتبين وجود عجز فى الأوزان القانونيه قدره 1,10 كجم واحد كيلو جرام وعشرة جرامات فى وزن كل باكته.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطه وقدرها 17,800 سبعة عشر طن وثمانمائة كجم ونقلها بعدد 4 سيارات وذلك لحين صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

كما تم صرف كميات بديلة وبأوزان قانونيه سليمه لهؤلاء التجار لصرفها للمواطنين كحصه تموينيه من بداية شهر فبراير حتى لا يؤثر ضبط هذه الكميات على إحتياجات.

 

IMG-20210201-WA0083
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة