أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على ترتيب الدوري الفرنسي بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام لوريان

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:00 ص
تعرف على ترتيب الدوري الفرنسي بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام لوريان باريس سان جيرمان
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق ليل صدارة الدوري الفرنسي منفردا بعد أن فاز على ضيفه ديجون بهدف دون رد، بالإضافة إلى خسارة باريس سان جيرمان المفاجئة أمام مضيفه لوريان 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة.

ترتيب الدوري الفرنسي 
 

ويمتلك ليون في بنك رصيده 48 نقطة بالمركز الأول جمعهم بعد أن خاض 22 مباراة، يليه أولمبيك ليون في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

لوريان ضد باريس سان جيرمان
 

جاءت خسارة باريس سان جيرمان أمام لوريان في أول لقاء تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

كان لوريان افتتح الأهداف في الدقيقة 36 عن طريق لوران أبيرجيل، ثم رد باريس سان جيرمان بثنائية البرازيلي نيمار  في الدقيقتين45 و58 من ركلتي جزاء، لكن صاحب الأرض أدرك التعادل قبل عشر دقائق من النهاية عبر يوان ويسا قبل أن يحسم تيريم موفي الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

نيمار يتحدث عن تجربته مع باريس سان جيرمان
 

 في حين، أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا رغبته في البقاء ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نافياً نيته الرحيل بنهاية الموسم الجاري أو خلال الفترة القريبة ، مشدداً على أنه يشعر بالسعادة داخل صفوف النادي الباريسي خلال الفترة الحالية.

وقال نيمار في تصريحات أمس مع قناة "TF1" الفرنسية: "أشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان، لقد تغيرت الأمور كثيرًا، ولا يمكنني شرح السبب بالضبط، إذا كنت أنا وحدي، أو تغير شيء آخر".

وتابع نيمار: "لكن اليوم، أنا أنني بحالة جيدة، لقد تأقلمت، كما أشعر بالهدوء وأنا سعيد جدًا هنا، أريد البقاء في باريس سان جيرمان، وآمل أن يظل كيليان أيضًا، بالطبع، هذه هي رغبة كل مشجع في باريس سان جيرمان".

​باريس سان جيرمان
 

وأضاف: "نريد أن يكون باريس سان جيرمان فريقًا رائعًا، وأريد أن أستمر في فعل ما أفعله كل يوم في باريس - ألعب كرة القدم وأكون سعيدً،هذا هو الشيء الأكثر أهمية."

يذكر أن نيمار 13 هدفا في 16 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة