ليونيل ميسي يواصل كتابة التاريخ .. 650 هدفاً فى 755 مباراة مع برشلونة

الإثنين، 01 فبراير 2021 10:44 ص
ليونيل ميسي يواصل كتابة التاريخ .. 650 هدفاً فى 755 مباراة مع برشلونة ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، تحقيق الأرقام القياسية منذ بداية مشواره الكروي مع البلوجرانا في عام 2005، وساهم ليونيل ميسي في فوز برشلونة على أتلتيك بيلباو مساء أمس، الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني، وإنتهت بفوز البارسا 2-1، حيث أحرز الهدف الأول من كرة ثابتة رائعة.

ليونيل ميسي 
 

هدف ليونيل ميسي في مرمي بيلباو
هدف ليونيل ميسي في مرمي بيلباو

 

أهداف ليونيل ميسي
 

ووصل ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 650 في مشواره مع برشلونة من مجموع 755 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 456 هدفا فى الدوري الإسباني، 54 هدفاً فى كأس ملك إسبانيا، 118 هدفا بدورى أبطال أوروبا، 5 أهداف بكأس العالم للأندية، 3 فى السوبر الأوروبي و 14 هدفا فى كأس السوبر الإسباني.

ليونيل ميسي يقود برشلونة للوصافة
 

ونجح ليونيل ميسي في قيادة برشلونة لخطف وصافة الدوري الإسباني من الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث وصل للنقطة 40 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الملكي صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 50 نقطة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ورفع ليونيل ميسي رصيده التهديفي مع برشلونة في الليجا إلى 12 هدفاً، ليحتل وصافة قائمة هدافي المسابقة، خلفاً لزميله السابق لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد صاحب الـ 15 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة