محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة فى أوروبا

الإثنين، 01 فبراير 2021 03:02 م
محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة فى أوروبا محمد صلاح, نجم ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختير الدولى المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي المهاجم فى التشكيلة المثالية للمحترفين الأفارقة فى دوريات أوروبا هذا الأسبوع، بحسب موقع "afriquesports" المختص في شئون الكرة الأفريقية.

وأحرز سجل محمد صلاح هدفين فى فوز ليفربول على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

كما شهدت التشكيلة المثالية وجود الحارس المغربي ياسين بونو المحترف فى صفوف إشبيلية الإسباني، ومواطنه أشرف حكيمي المحترف ضمن صفوف الإنتر الإيطالي.

جاءت التشكيلة المثالية لمحترفي أفريقيا في أوروبا كالتالي:

صلاح
التشكيلة المثالية لمحترفي إفريقيا في أوروبا

جاء الدولى المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول على رأس التشكيلة المثالية للجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتى شهدت كذلك تواجد 3 لاعبين من ليفربول وهم محمد صلاح وأرنولد وجوردان هندرسون.

وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، تواجد صلاح وزميليه فى التشكيلة المثالثة للجولة 21 من البريميرليج، وكذلك  تواجد ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد، وبامفورد لاعب ليدز يونايتد.

وجاء التشكيل المثالى للجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي كتالى:

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كما اختار موقع هوسكورد العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، المصري محمد صلاح، أفضل لاعب في مباراة وست هام يونايتد وليفربول ، حيث حصل صلاح على 8.9 – 10 في التقييم الذي أعده هوسكورد، عن مستويات لاعبي الفريقين في مباراة أمس، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

​ترتيب الدوري الإنجليزي
 

بهذه النتيجة، يأتي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر ونقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الوصيف، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

ويأتى محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق 3 أهداف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة