ممرضة مارادونا تكشف: مزاجه كان سيئا الفترة الاخيرة وأحب طفله الأصغر

الإثنين، 01 فبراير 2021 10:47 ص
ممرضة مارادونا تكشف: مزاجه كان سيئا الفترة الاخيرة وأحب طفله الأصغر خادمة مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رومينا ميلاجروس رودريجيز، المعروفة باسم "مونونا"، خادمة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، عن قصص جديدة عن الفتى الذهبى فى أيامه الأخيرة والنهاية المؤسفة من وفاته.

وقالت مونونا، لبرنامج "عرض الفضائح" El show de los escandalones ، البرنامج الذي يستضيفه رودريجو لوسيتش، إن "دييجو كان مزاجه سئ للغاية فى الفترة الأخيرة قبل وفاته، وكان أكثر شخص يفتقده "الأم" أكثر من أي شخص، فكان يفتقد والدته، حسبما نقلت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

ممرضة
 

 

وفى جزء آخر من المقابلة، قالت إن روتين مارادونا يبدأ فى الثامنة صباحا، عندما يتناول وجبة الإفطار، وبعد ذلك كان يستمع إلى اغانى رودريجو تابارى، حيث كان من أكثر المعجبين به.

وعن علاقته مع بناته ، كشفت مونونا أنه لا تربطه علاقة مع دلما وجيانا كما تربطه بجانا. "كانت البنات دائمًا ،يتصلن به، ولكن علاقته بجانا كانت مختلفة فكانت هى الاقرب له.

خادمة مارادونا
خادمة مارادونا

 

أما عن زوجاته، فقالت مونونا إن روسيو أوليفا ، لن تذهب إلى المنزل لأنهما منفصلان بالفعل، "لقد انتهوا"، من ناحية أخرى ، كان حضور فيرونيكا أوجيدا بارزًا، مضيفة "كان ديجيتو ، طفل مارادونا الأصغر ، موجودا دائمًا ، كنت أعشقه، فكان يتغير مزاجه تلقائيًا عندما يدخل الطفل ، وكان يحب رؤيته ".

من ناحية أخرى ، أوضحت أن دييجو كان يعرف كل ما يحدث فى منزله ، حتى لو سُرقت الأشياء الثمينة أم لا. "لقد لعب دورًا غبيًا ، لكنه كان يعرف كل شيء لأنه أخبرني بكل شيء في وجهي. وقال لى : "سأدعهم يركضون بقدر ما يريدون ، لكن بعد ذلك سأقطع أرجلهم".

وقالت مونونا للوسيش: "آخر شيء تحدثت إليه كان في الليل". "ذهبت وأخبرتني أنه لا يريد أن يأكل ، لذلك أخبرته أنني على الأقل أعددت له بعض الشطائر والشاي، ولكنه تناول واحدة من الخمس شطائر التى أعددتها له".

وعند سؤالها "كيف كان الصباح الأخير لمارادونا؟" ، في إشارة إلى 25 نوفمبر الماضي، اليوم الذي مات فيه. ردت مونونا "في ذلك اليوم ... لا ... كان الأمر جنونيا".

عندما سُئلت عن الرواية التي سمعت بموجبها الممرضة أن دييجو يتحرك في الغرفة في نفس الصباح ، أجابت مونونا بأنها لا تعرف ما إذا كان هذا صحيحًا إنه بالفعل توفى، واعربت عن صدمتها بهذا الخبر".

وأكدت أن الاطباء اجروا محاولة انعاش القلب الا ان الامر لن يثمر عن شئ وبالفعل اعلنوا وفاته، مشيرة إلى أنه مع العد لانعاشه كانت اللحظات صعبة للغاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة