أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ترغب والدة براد بيت فى عودته إلى جينيفر انيستون؟

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:20 م
هل ترغب والدة براد بيت فى عودته إلى جينيفر انيستون؟ براد بيت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى موقع جوسيب المتخصص في نفى الشائعات حول المشاهير من نجوم هوليود الأخبار الأخيرة التي ربطت ما بين والدة براد بيت ورغبتها في زواج ابنها من جينيفر انيستون، إذ ذكر تقرير منشور على صحيفة National Enquirer أن والدة براد بيت تحب جينيفر انيستون وكانت تتوق للحظة عودتها إلى ابنها وإقامة حقل زواج ضخم، خاصة أنها لم تحب أنجلينا جولى أبداً.

 

موقع جوسيب
موقع جوسيب

 

إلا أن موقع جوسيب المتخصص في نفى الشائعات ذكر خلال تقريره أنه لا حقيقة لهذا الأمر مطلقاً، خاصة أن براد بيت وجينيفر انيستون لم تتملكهما أية نوايا للعودة لبعضهما مطلقاً حيث يفضل الثنائى أن يستمرا صديقين جيدين.

 

براد وجينيفر انيستون
براد وجينيفر انيستون
 
ويلعب براد بيت خلال فيلمه القادم Bullet Train الذى يحضر له حالياً، العديد من المشاهد القتالية والحركة بواسطة آلات حادة مثل السكين مثلما ذكر موقع ذا ميرور خلال تقرير أخير، وبالتالي يسعى جاهداً من أجل الحصول على فورمة مميزة تؤهله للعب الدور بتميز على شاكلة فيلم Fight Club، وبالتالي ظهر مؤخراً خلال نزهة في البحر بلياقة بدنية عالية أكد التقرير أنها ربما كانت نوع من الاستعدادات للفيلم القادم.

كما يتدرب على أمور أخرى مثل الكيك بوكس، وغيرها من الرياضات العديدة التى يسعى من خلالها للتميز بفورمة عالية.

وكان النجم براد بيت قد كشف عن حبه للغطس والسباحة مؤخراً أثناء استمتاعه بأجازته فى جزيرة توركس وكايكوس  في مدينة بروفيدنسياليس التي تتواجد ضمن نطاق ولاية نيويورك، حيث شوهد وفقاً لما نشره موقع الديلى ميل أثناء استمتاعه برفقة مجموعة من الأصدقاء على متن قارب بالسباحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة