بارنسي ضد تشيلسي.. توخيل يؤكد مشاركة كانتي ولم يتفاجئ من الكرة الإنجليزية

الأربعاء، 10 فبراير 2021 05:13 م
بارنسي ضد تشيلسي.. توخيل يؤكد مشاركة كانتي ولم يتفاجئ من الكرة الإنجليزية توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على إجراء عدد من التغييرات بتشكيل البلوز، خلال مواجهة بارنسلي، والمقرر لها غدا الخميس، ضمن مواجهات دور الستة عشر من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، مشيؤا إلى مشاركة النجم نجولو كانتي من بداية اللقاء.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة عن تشكيلة الغد أمام بارنسلي:"هناك احتمال كبير أننا سنرى الكثير من التغييرات، هناك لاعبون يستحقون التواجد في الملعب والذين عانوا من قراراتي".

وتابع توخيل قائلا عن كأس الاتحاد الإنجليزي:"نلعب في كل مسابقة من أجل الفوز، لذا فإن كل دور في بطولة الكأس هو الأهم، إنها مباراة إقصائية، لذا يجب أن نركز تمامًا على هذه النقطة غدًا عندما تبدأ المباراة".

وواصل توخيل قائلا عن حكيم زياش:"نتمنى أن نرى الأفضل منه غدًا، نحن نعتمد على حكيم كما نفعل مع كل لاعب آخر".

وأكمل توخيل قائلا :"اتخذنا بعض القرارات بشأن التغيير ببعض اللاعبين، لكنه ستظهر نفس الجودة غدًا التي يظهرها هؤلاء اللاعبين في التدريبات".

وأردف توخيل قائلا عن الحد من الاساءة العنصرية في مواقع التواصل الاجتماعي :"بالتأكيد، أنا مع ذلك 100٪، الإساءة على وسائل التواصل الاجتماعي أو بشكل مباشر غير مقبولة ببساطة، ليس هناك رأي آخر مني أو من النادي".

بارنسلي ضد تشيلسي
 

وعن الثنائي أوباميكانو وهالاند، الذي يرغب تشيلسي في ضمهما، قال توخيل :"يمكنني أن أفهم اهتمامك بهذا السؤال والحديث عن هذه الموضوعات، فأنا دائمًا مهتم بما يحدث ولكن عندما تعرفني بشكل أفضل ستعرف أنني لن أتحدث عن لاعبين آخرين تحت عقود أخرى، نحن الآن في شهر فبراير، وهناك طريق طويل لنقطعه. أي شيء سيتقرر خلف الأبواب المغلقة. أنا آسف".

وعن نجولو كانتي، قال توخيل:"إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، كانتي سيبدأ أساسي غدًا "لقد أعجبت به من مشاهدته على التلفاز ولكن رؤيته مباشرة، وكيف يعمل ومدى تواضعه.. إنها هدية أن أكون مدربه وأنا سعيد جدًا به، أعتقد أن نجولو يتناسب مع خطط أي مدرب على هذا الكوكب، كنت يائسًا لضمه إلى فريقي (في الماضي)، أنا سعيد جدًا بعودته معنا مرة أخرى".

وتابع قائلا :"أنا سعيد جدًا بجودة وعقلية وأداء الفريق معي، نرى الرفع من مستوى اللاعبين كل يوم، بالطبع، نريد توجيههم ومساعدتهم، لكن الجودة والتصميم والعقلية للالتزام بخطة اللعب والهجوم والدفاع معًا هو ما نراه".

وقال توخيل ردا على سؤال إذا كان قد تفاجئ من الكرة الإنجليزية :"لم تكن مفاجأة ولكن عندما تشعر بها وتكون بالأمر الواقع كل ثلاثة أيام، يكون الأمر مختلفًا، هناك كثافة كبيرة في التدريب، وقوة بدنية كبيرة، ودفاع منضبط للغاية، الجميع يقاتل بجد من أجل الفوز، لا أحد يقبل بالتعادل المرضي أو الخسارة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة