حبس مستريح قليوب "الجواهرجى" 4 أيام استولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:01 م
حبس مستريح قليوب "الجواهرجى" 4 أيام استولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين حبس - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قسم قليوب حبس "جواهرجى" مستريح، 4 أيام على زمة التحقيق لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين فى مدينة قليوب، واستولى منهم على ما يقرب من 3 ملايين جنيه بحجة تشغيلها فى تجارة المشغولات الذهبية، ووجهت النيابة للمتهم تهمتى النصب والاستيلاء على أموال الغير واستمعت النيابة لأقوال المتهم.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية بحصوله على الأموال من المجنى عليهم وأنه كان يعطيهم أرباح شهرية بصورة منتظمه إلا أنه تعثر فى دفع تلك الأرباح منذ 3 أشهر بسبب أزمة مالية فى سوق الذهب، مؤكدا أنه سوف يرد جميع المبالغ التى حصل عليها من المواطنين.

كان اللواء فخر العربى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور قسم قليوب يفيد تلقيه عدة بلاغات من العديد من المواطنين يبلغ عددهم 40 شخصا يتهمون فيها جواهرجى بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها فى تجارة الذهب.

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "ن ن " 52 سنة جواهرجى، استولى على قرابة 3 ملايين جنيه من العديد من المواطنين بحجة تشغيلها فى الذهب مقابل أرباح شهرية وبعد فترة فوجىء الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم وفوجئوا بأنه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.

وتمكن المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث قسم قليوب، من تحديد مكانه وألقى القبض عليه وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة