أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين عبد الوهاب تحتفل بتخطى أغنيتها "يا بتفكر" 100 مليون مشاهدة

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:58 م
شيرين عبد الوهاب تحتفل بتخطى أغنيتها "يا بتفكر" 100 مليون مشاهدة شيرين عبدالوهاب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة شيرين عبد الوهاب بتخطى أغنيتها "يا بتفكر يا بتحس" التى طرحتها فى 2019 حاجز الـ100 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر يوتيوب، موجهة رسالة إلى جمهورها قائلة "إلى جمهورى الحبيب.. 100 مليون شكرا".

وأغنية "يا بتفكر يا بتحس"، تتر مسلسل "خمسة ونص"، من كلمات على المولى وألحان صلاح الكردى وتوزيع جيمى حداد ومهندس صوت محمد مقهور، وقد نشرتها شيرين على قناتها الرسمية عبر يوتيوب في أبريل 2019.

شيرين عبر تويتر
شيرين عبر تويتر

ومسلسل "خمسة ونصف"، عرض خلال شهر رمضان 2019، من بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان السورى قصى خولى ومعتصم النهار، رفيق على أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، كارين سلامة من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

من ناحية أخرى أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها على مسرح المجاز في الشارقة بدبى لحين إشعار آخر، حرصا على سلامة الجميع من تفشى فيروس كورونا.

وغردت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الإمارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم 19 بالشارقة على مسرح المجاز لأشعار آخر إن شاء الله قريبا".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت أيضًا في الآونة الأخيرة، كليب أغنية "مصر أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أمير سمير وإيهاب سمير، هندسة صوتية محمد إسماعيل، وقد هنأت فيها الشعب المصري وشعوب العالم بالعام الميلادي الجديد، وقد هدفت الأغنية أيضًا للترويج للسياحة في مصر، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار.

الفنانة شيرين
الفنانة شيرين

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة