مذيع برازيلى يوعد بارتداء الزى الفرعونى حال تتويج الأهلى بالمركز الثالث

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:15 م
مذيع برازيلى يوعد بارتداء الزى الفرعونى حال تتويج الأهلى بالمركز الثالث  نيتو المذيع البرازيلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد أحد المذيعين البرازيلين ويدعى نيتو بإرتداء اللبس الفرعونى في حال خسارة فريق بالميراس أمام الأهلى في مواجهة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، التي سوف تجمع الفريقين غدا الخميس على ملعب "المدينة التعليمية" في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ذكرت صحيفة " uol" البرازيلية أن المذيع نيتو دخل في رهان مع زميله ويدعى فيلوسو بإرتداء الزى الفرعونى وإحضار أفعى وإمراتين والرقص معهما في حال فوز الأهلى بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية على حساب فريق بالميراس البرازيلي.

وقال نيتو في البرنامج الذى يقدمه ويطلق عليه " Os Donos da Bol" ،:"هل يمكن لفريق بالميراس الفوز بالمركز الثالث؟ إذا خسر أمام الفريق المصري، سوف أرتدى اللبس الفرعوني، وسأحضر أفعى وامرأتين للرقص معهما".

وكان الأهلى قد خسر في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام العملاق البافارى بثنائية نظيفة جاءت عن طريق النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، بينما هزم بالميراس البرازيلي أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدف سجله المهاجم الفرنسي المخضرم أندريه بيير جينياك.

ويلعب بايرن ميونخ مع تيجريس أونال في المباراة النهائية لمونديال الأندية في تمام الثامنة من مساء غدا الخميس على ملعب "المدينة التعليمية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة