مواطن يستغيث لعلاج ابنه من ضمور العضلات.. ووكيل صحة الغربية يرد

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:30 م
مواطن يستغيث لعلاج ابنه من ضمور العضلات.. ووكيل صحة الغربية يرد وزارة الصحة
كتب - محمود أحمد عطا- الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، إن المديرية ستتواصل مع ولى أمر الطفل يحيى محمد النحاس، والذى يعانى من ضمور العضلات، لبحث شكواه والوقوف على طبيعة الحالة.
 
جاء ذلك رداً على استغاثة القارئ يحيى محمد يحيى النحاس من محافظة الغربية، لوزارة الصحة عبر خدمة صحافة المواطن في اليوم السابع، التدخل لعلاج ابنه، المصاب بضمور فى العضلات، لافتا إلى أن الأطباء أخبروه بأن الطفل لا يوجد لها علاج فى مصر، وأن علاجه بالخارج.
 
وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه سيتم تحديد موعدا بالتنسيق مع الحالة وعرضه على لجنة طبية من أساتذة كلية الطب بجامعة طنطا لتشخيص الحالة وبيان عما إذا كانت الحالة لها علاج بالمستشفيات من عدمه.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.وم السابع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة