هدف مكتوميناى يقود مانشستر يونايتد لربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:14 ص
هدف مكتوميناى يقود مانشستر يونايتد لربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إثر تغلبه بهدف نظيف ضد وست هام في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على أرض ملعب استاد "أولد ترافورد"، حيث جاء هدف الشياطين الحمر عبر سكوت مكتوميناي في الدقيقة 97 من عمر المباراة التى امتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل سكوت مكتومناي أهدافا أكثر من زملائه في خط الوسط، بوجبا وماتيتش وفان دي بيك وفريد جميعًا هذا الموسم، 6 من أهدافه الـ7 هذا الموسم سُجلت في أولد ترافورد.

كما استطاع مكتومناي التسجيل في 3 مباريات متتالية ضد ساوثهامبتون وإيفرتون ووست هام على التوالى.

وحاول وست هام الوقوف أمام هجمات مانشستر الا أن كرة لاعب الوسط التي تلقاها داخل منطقة الجزاء عبرت كل خطوط الضيوف ليعلن اللاعب عن تقدم فريقه بهدف الفوز.

وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة من قبل آخرها في موسم (2015- 2016)، بينما توج وست هام باللقب 3 مرات آخرها في موسم (1979- 1980).

وتأهل اليونايتد إلى هذا الدور بعد التغلب على ليفربول بنتيجة (3-2)، بينما وصل وست هام إلى تلك المرحلة بعد اكتساح دونكاستر روفرز برباعية نظيفة.

بهذه النتيجة سجل فريق مانشستر يونايتد في شباك وست هام يونايتد 21 هدفا، بينما سجل وست هام يونايتد في شباك مانشستر يونايتد 13 هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة