جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز يحتفلان بعيد الحب مبكراً.. صور

الخميس، 11 فبراير 2021 11:00 م
جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز يحتفلان بعيد الحب مبكراً.. صور جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز قررا الاحتفال مبكراً بـ عيد الحب، الذى يحتفل العالم به بعد أيام، حيث رصدتهما عدسات مصورى الباباراتزى أثناء خروجهما من أحد الفنادق بمدينة ميامى، فى تقرير نشره موقع ديلى ميل أكد فيه أن النجمة الشهيرة بدأت الاحتفال مبكراً بمناسبة عيد الحب، وهو الأمر الذى عكسته إطلالتها المميزة بفستان أبيض، وأضاف التقرير أنهما ذاهبين من أجل الاستمتاع معاً بالفالنتاين دون ذكر المكان الذى قرر الثنائى التوجه له.

لوبيز واليكس
لوبيز واليكس
 
من ناحية أخرى أعلنت شركة Universal Pictures تأجيل فيلم Marry Me للنجمة العالمي جينيفر لوبيز من 14 مايو 2021 إلى 11 فبراير 2022، بسبب استمرار إغلاق السينمات وسط الجائحة. 
 
‎وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me‬، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.
 
لوبيز
جينيفر لوبيز
 
يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون في بطولة فيلم "‪Marry Me‬" عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة