أكرم القصاص - علا الشافعي

شعبة الهدايا: فانوس رمضان مصرى 100% وننفق 50 مليونا لتصنيعه.. فيديو

الخميس، 11 فبراير 2021 02:58 م
شعبة الهدايا: فانوس رمضان مصرى 100% وننفق 50 مليونا لتصنيعه.. فيديو حور محمد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ونبدأ أول أيام شهر رجب، وهو ما يخبرنا أننا أصبحنا على مقربة من استقبال شهر رمضان المعظم، ذلك الشهر الكريم الذى يستعد كل فرد فيه بالطاعات والطقوس الرمضانية المعروفة.

وفى هذا الصدد بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم حور محمد استعرض خلالها استعدادات الأسواق المصرية للأجواء الرمضانية.

وقال بركات صفا نائب رئيس شعبة الهدايا بالغرفة التجارية إن فانوس رمضان منذ 4 سنوات أصبح مصرى 100%، بعدما تم التوقف عن الاستيراد من الصين، مضيفًا أن الأطفال يقبلون بشكل كثيف على الفوانيس المتحركة والتي تنبعث منها الأصوات والأنوار.

حور محمد1
حور محمد

وتابع صفا في تصريحاته إن المصنعين المصريين أصبحوا قادرين على الخروج بأشكال فوانيس طبق الأصل من الفانوس الصينى ولكن بخامات مصرية خالصة، أما عن الأسعار فأكد إنها تتراوح بين 30 جنيه و150 جنيه.

 

وتابع نائب رئيس شعبة الهدايا في تصريحاته إن العام الماضى بسبب جائحة كورونا تأثرت حركة البيع بالنسبة لفوانيس رمضان، وهو ما خلق فائضًا في العدد سيتم طرحه هذا العام.

 

وأكد بركات صفا إنه يتم إنفاق حوالى 50 مليون جنيه على تصنيع فوانيس رمضان، وذلك لتغطية احتياجات الأسر المصرية والسوق المصرى، ووعد الجمهور إنه من يوم 20 فبراير سيتم عرض الفوانيس في الأسواق المصرية المختلفة، وأسواق الجملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة