محافظة البحيرة تستجيب لشكوى مواطنين بشأن إنشاء محطة صرف بقرية الزينى

الخميس، 11 فبراير 2021 05:00 ص
محافظة البحيرة تستجيب لشكوى مواطنين بشأن إنشاء محطة صرف بقرية الزينى الصرف الصحى بالقرية
كتب - محمود أحمد عطا- البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المركز الإعلامى لمحافظة البحيرة، تكثيف الجهود للتواصل مع شكاوى المواطنين وحل مشاكلهم بشكل عاجل وفقا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.
 
وأضاف أنه تم التواصل مع جهاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى لفحص الشكوى المقدمة من أهالى قرية الزينى التابعة لمركز أبو حمص والمتعلقة بإنشاء محطة للصرف الصحى بها.
 
وتبين أن القرية بها ترعة تعمل محطة طرد صرف صحى، كما تم إدراج القرية ضمن خطة مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى، والتى سيتم من خلالها تقديم كافة المرافق الأساسية لأهالى القرية.
 
وكان القارئ محمد رجب سعد فرج قد طالب عبر خدمة صحافة المواطن بإنشاء شبكة صرف صحى بقرية الزينى التابعة لمركز أبو حمص فى محافظة البحيرة.
 
وقال فى رسالته المدعمة بالصور عبر صفحة "اليوم السابع" على فيس بوك إن مشاكل الصرف الصحى متفاقمة بالقرية وتحتاج إلى حل جذرى رغم أن تم التبرع بقطعة أرض من أحد المواطنين لصالح الهيئة القومية لمشروعات الصرف الصحى لإنشاء محطة رفع صرف صحى.
 
 
 
الصرف الصحي  (2)
الصرف الصحى

الصرف الصحي  (3)
الصرف الصحي بالقرية
 
الصرف الصحي  (1)
الصرف الصحي
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة